قديم 05-17-2007, 02:09 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مرحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديما الغيث

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 37365
المشاركات: 422
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 32

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديما الغيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي فيني أعرف ليش حظي منحوس؟؟؟؟؟؟؟




انا في حيااااااااااااااااااااااااااااتي ما شفت أحد حظه نحس مثلي تبون تعرفون كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يعني تخيلوااا من يوم ما تولدت وانا حظي نحس ......يعني لو تولدت كان ابوي بالخارج وتخيلوا عاد لم رجع حتى اسمي ما كان يعرفه..................

شنو اقولكم لاقولكم من كثر هذي الحظوظ النحوسه...........

ما ادري كيف اغير حظي ......تصوروا الاسبوع الماضي امتحنت امتحان الفاينل عملي كوني متخصصة في التمريض وتصوروا شنو طاحلي من المرضى اااااااااااااااااسوأ مريض من جميع الطلبة كلهم يعني ما في جهاز مو حاطينه عليه مو
بس هذا واول مره بعد اخذ هيك الحالة ........مسكت راسي لو شفته....

وغير هذا ولا ذاك هذي السنة تم ترشيحي من ضمن الطلبة الملتحقين في برنامج لتبادل الخبرات للذهاب لامريكا وشوفوا حظي النحس الا وقال انا ابي العب دووري لم طلبوا منا نخلص اوراق صادف عندي زحمة امتحانات وتقارير وحالتي كانت لايحسد عليها ........وطبعا خلصت اوراقي بس مو بالشكل المطلوب وطبعااااااااااااا راحت علي السفرة..........

وغير اختيااااااااااااااااااار شريك حياتي وهذي المشكله طرحتها قبل يومين ويااااااا حسرة علي......شنو اقولكم لاقولكم .................................انا بجد حظي نحس في اشياء واشياء ما قلتها لكم..........

يا ترى عندكم حل ولا دواء يجلب الحظ الحلووووووووووووووووووووووووووووو.......


اترجاكم تجااااااااااااااااوبوني


tdkd Huvt gda p/d lkp,s???????



عرض البوم صور ديما الغيث   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2007, 05:24 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ممتعة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية pooty

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34545
الدولة: في قلب زوجي وابنتي
المشاركات: 945
بمعدل : 0.34 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
pooty غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Smile

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزتي ديما علي فكرة علي ما انا حاسه انك بتتألمي إلا اني بجد اول ماقريت كلامك سامحيني"فطست علي نفسي من الضحك" سامحيني

حبيبتي مفيش حاجه اسمها حظ حلو وحظ نحس والدنيا مش حظوظ الدنيا اقدار وكلها بيد الله تعالي وكما قال رسول الله "لو علمتم الغيب لإخترتم الواقع"
حبيبتي لو بصينا لامورنا الدنيويه من منظور الحظ يبقي كلنا هنقعد في بيوتنا
طب هقولك علي حاجه انت طبعا مؤمنه بالله وبقدره وبقدرته سبحانه وتعالي تعالي بقي نبص للي مش بيأمنو بالله مثلا الهندوس او البوذيين عارفه عشان يجلبو لهم الحظ متخيلين ان البقره تجلب الحظ وعدم ذبحها عشان هيبقي فال شؤم
طبعا احنا متبعين عقيده الاسلام اعزه الله وسنه رسول الله عليه افضل الصلاه والسلام وخير اختبار للمسلم فالدنيا هو الابتلاء لكي يختبر في مدي ايمانه
عزيزتي تخلي عن هذه الافكار الشيطانيه وارضي بالامر الواقع واحمدي ربنا واكثري من الصلاه والدعاء وطلب المغفرة

اعزك الله بالاسلام وجعلك من عباده الصالحين وربنا يوفقك لما فيه الخير لكي وللمسلمين اجمعين


وشكرا حياتي


توقيع : pooty

عرض البوم صور pooty   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2007, 06:02 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء محبوبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رفيعة

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 10843
المشاركات: 150
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رفيعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

كيفك ياعمري والله اني حسه فيك بس توكلي على الله في كل شي ترا الحياة مش كل شي فيها حلو لازم يكون فيها حلووو ومررر استعيني بالله عزيزتي في كل شي واحتسبي عند الله والله يبتلي من يحبهم من عبادة واصبري والله يوفقك يارب وادعي في صلاتك ان الله يحقق امانيك ولا تسخطي من رحمة الله ....
دعائي للك بالتوفيق...
تقبلي تحياتي,,,,,,,,,



توقيع : رفيعة

عرض البوم صور رفيعة   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2007, 09:30 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مرحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديما الغيث

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 37365
المشاركات: 422
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 32

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديما الغيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

شكراااااااااااااااااا اخواتي على كلامكم الطيب رح اعمل بنصايحكم
ورح احاول اكون افضل وابرز من شخصيتي اكثر
حسيت اني احسن لم رديتوا علي
وباذن ربي يخفف عني وينور طريق قولوا امين............

اكرر شكري يا حسناوات الخيررررررررر



عرض البوم صور ديما الغيث   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2007, 11:45 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتديات الاسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اختي ابتسمي

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 30705
المشاركات: 9,190
بمعدل : 3.29 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2640

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اختي ابتسمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

عزيزتي اولا لازم تغيري نظرتك للامور وان تنظري اليها بمنظور الرضى وشكر الله سبحانه وتعالى وثانيا تاملي حال من هم اقل منك حظا فهذا سوف يعطيك الامل في الحياة وشكرا لك



توقيع : اختي ابتسمي

عرض البوم صور اختي ابتسمي   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2007, 01:23 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مرحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديما الغيث

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 37365
المشاركات: 422
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 32

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديما الغيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

شكرا اختي لنصيحتك انا اشكر ربي ليل ونهار على نعمته لي.................

صديقيني انا وايد احاول اني اغير من نظرتي وتفكيري والله يجزيك كل خير على النصيحة .......

وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله .........



عرض البوم صور ديما الغيث   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 01:36 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مذهله
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *بنت ابوها*

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 36218
المشاركات: 4,958
بمعدل : 1.81 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
*بنت ابوها* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

أختي العزيزة كما يقول المثل تفا ئلوا بالخير تجدوه والحظ من عند رب العالمين

وعليك أنك تحتسبين الاجر.


تقبلي تحياتي


عرض البوم صور *بنت ابوها*   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 02:08 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء محبوبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام توتو

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 33458
المشاركات: 203
بمعدل : 0.07 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام توتو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي امش

العن ابو الحظ رايح وطي
صراحه كلش موشي هذا اخاف مو سالفه حظ وبس
اخاف طاقينك عين حسد يعني
يا معوده حصني نفسك
العين تسبق القدر
لا تحوشك مجربينا مو مطيحه حضنا معطله سيرنا
بس نطفيها بالقرآن خير رادع
تفائلي
الله يعينج
حظج اي شي
لو الحظ يتبدل عطيتك حظي العن من حظك
ههههههههههههههههههههههههه


توقيع : ام توتو

عرض البوم صور ام توتو   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 05:37 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة المشرفات
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنبلة خير

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 14823
المشاركات: 11,772
بمعدل : 3.94 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1086

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سنبلة خير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
عزيزتي ديما الغيث أولا أرحب بك أختا لنا فى المنتدى عامة وصديقة حلوة فى قسم أسرار ومشاكل خاصة
أن ما لم يتم من تحقق مرادك في كثير من الأمور مرده إلى أمور كثيرة،
سأسرد عليك شيئا منها من أجل أن تصنفي نفسك، وتعرفي الخلل الموجود في حياتك:
1ـ ليس صحيحا أن نطمع في أن تكون الحياة من حولنا وفق ما نريد نحن، فأنا
أريد وأنت تريدين، والله يفعل ما يريد، وعلينا أن نوقن بأن الخير هو ما اختاره
الله لنا "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" [التوبة:51].
2ـ الذنوب والمعاصي هي أعظم ما يصيب الإنسان في حياته، والقرآن الكريم مليء
بالآيات التي تدل على أن العبد قد يحرم التوفيق في حياته بسببها، وقد كان
السلف الصالح
يخافونها، ويرون أن ما يصيبهم من أمر يكرهونه في أنفسهم، وأهليهم ، ودوابهم،
وسائر حياتهم هو من ذنوبهم فيستغفرون، والله –تعالى- امتدح أمثالهم فقال -عز
وجل-: "والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا
لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون"
[آل عمران:135].
وقد وعد الله تعالى من يطيعه أن يحيا حياة طيبة "مَنْ عَمِلَ صَالِحاً
مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ
مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ
بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ" [النحل 16/97] ، بينما قال لغيرهم:
"وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً
وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى" [سورة طـه 20/124] .
3ـ بعض الناس لا يرضيهم أي شيء ، ولا ينظرون إلا للنقص، ولا يعرفون سوى نصف
الكأس الفارغ ،
4ـ إن كثيراً من الأمور التي نطلبها ولا تتحقق هي أمور قد تكون ليس من حقنا أن
نطلبها، أو أن في منع الله تحقيقها لنا خيراً لنا ولكن لسنا دائما نستطيع أن
نصل إلى الحكمة منها، ولك أن تقرئي سورة الكهف ـ قصة الخضر مع موسى، فكيف يقتل
طفل لم يبلغ دون جريرة، وحين انكشف الأمر لموسى وهو أن هذا الطفل سيكون بقاؤه
وبالاً عليه وعلى والديه أصبح الموت خيراً له ولوالديه، فإنه لن يؤاخذ إذا مات
طفلاً، ولن يصيب والديه منه سوء .
5ـ من قال أن أمورك كلها ليست طيبة؟ ها أنت فتاة مسلمة، فأنت أفضل من ملايين
من البشر لا يزالون كفاراً، وها أنت تنطقين وتسمعين، وتنظرين، وتمشين، فأنت
أفضل من ألوف الناس الذين فقدوا هذه النعم ....
أختي الكريمة: أنا أدعوك أن تصلحي ما بينك وبين الله أولا، وأن تقلعي عن جميع
ما يسخط الله به عليك، وأن تعلمي بأن الله –تعالى- سوف يوفقك لما فيه الخير
لك، وأن ما تحرمين منه ربما كان في صالحك، ولا تستبطئي إجابة الدعاء فربما كان
في ذلك الخير الذي لا ترين ، "وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا
كثيرا" [النساء:19].
أختي: إن من موانع إجابة الدعاء أن تقولي دعوت فلم يجب لي، فقد ورد مثل ذلك في
حديث رواه مسلم (2735) بسنده عن رسولنا – صلى الله عليه وسلم- قال:"لا
يَزَالُ يُسْتَجَابُ لِلْعَبْدِ مَا لَمْ يَدْعُ بِإِثْمٍ أَوْ قَطِيعَةِ
رَحِمٍ مَا لَمْ يَسْتَعْجِلْ" قِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا
الِاسْتِعْجَالُ قَالَ" يَقُولُ قَدْ دَعَوْتُ وَقَدْ دَعَوْتُ فَلَمْ
أَرَ يَسْتَجِيبُ لِي فَيَسْتَحْسِرُ عِنْدَ ذَلِكَ وَيَدَعُ
الدُّعَاءَ".
ولتعلمي بأن دعاءك عبادة في ذاته ، فاستمري وفقك الله، وحاولي أن تطرقي كل
الأبواب المباحة لما تريدين، فربما فُتح لك باب منها، وإذا لم يفتح غيري
الطريقة، والأسلوب، والجهة، وإذا لم يفتح فاعلمي أن ذلك ما اختاره الله لك
فارضي بما قسم الله –تعالى-. وفقك الله .
عسى أكون قد وضحت لك ما يجول فى خاطرك

أختك سنابل
........



توقيع : سنبلة خير

عرض البوم صور سنبلة خير   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 09:54 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مرحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديما الغيث

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 37365
المشاركات: 422
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 32

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديما الغيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

اختي سنابل جزااااااااااااااااااااااااااااااااك الله الف خيررررررر....وفي ميزان حسناتك

صدقيني دمعت عيني لم قريت ردك.....حسيت اني بالفعل حصلت الي ابيه ....اختي انا بطبعي لم ازعل او اتضايق لا الجأ لاخواتي او غيرهم الجأ لربي دائما واحفظ من الادعيه التي تعينني على تخفيف المي لاني اعرف انه ربي رح يصلح بالي ويريحه حتى ولو لم تحل مشكلتي.....ررررررررررررررررررربي الواحد القهار رح ينير لي دربي وانا متاكده من هذا يوما واتمنى من الله ان ياجرني في مصيبتي ويخلف لي خير منها......اللهم امين

جزاكم الله الف خير اخواتي وفي ميزان حسناتكم واذا ما لقيتكم في الدنيا ادعوا من الله ان يجمعنا في جنة الفردوس مع حبيبنا المطفى صلاوة الله عليه وسلامه.....

اختكم ديما



عرض البوم صور ديما الغيث   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 08:43 PM


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1