إشتركي في قائمة حسناء الفارس البريدية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2007, 05:41 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

mnqool على حافة الهاوية رواية سعودية جريئة




للأسف ترا منقوووووووووووووووووووول

مو مهم صح


الجزء الاول

كانت قاعده تطالع شروق الشمس.. تتأملها يمكن بكره يكون يوم جديد احلى واحسن من اليوم اللي قبله ..؟ّ!مين يدري؟!
يمكن بكره ربي يهديها ؟!!....ترفع يديها للسما وتدعي ربها ...يارب الكون الفسيح ارحمني واغفر لي ذنبي اللهم استر عوراتي واستر على ذنوبي يارب العالمين اللهم اهدني ,,اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني...واخذت تبكي وهي تقول اللهم اهدني


....................

انا ما ادري ليش اسوي كذا وارجع في كل ليله استغفر ربي فيها؟ّ!
ليش ؟انا عارفه انو اللي اسويه غلط واكبر غلط كمان؟! ولو وحده من معارفي تسوي الي أسويه انتقدها ...بس ليش انا ليـــش؟!



.................

كان هذا تفكير شروق كان ضميرها يانبها بكل ليله ...
سمعت صوت الموبايل يرن بنغمه

hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl.....

شافت الرقم ...

شروق:hey
فهد:hey شوشو ...وينك ما تردين علي؟!
شوشو:ايش اسوي حبيبي اليوم كنت مره bussy
فهد:انا ادري انها تصريفه عشان ما تردين علي ....بس يالله مقبوله منك
شروق بينها وبين نفسها الحمدلله يعني انت فاهم انهاا تصريفه وتدق؟! صدق ما عندك كرامه ..مالت عليـك
شروق تصطنع الابتسامه وبصوت ناعم
شوشو: حبيبي وحشتني
فهد كانو ما صدق :صدق ...والله؟!
شوشو بدلع :ايــــــــــوا ...يعني اذا انت ما توحشني مين بيوحشني ؟!
فهد مو مستوعب :أحبك أحبك شوشو اموت عليك
شوشو مسويه روحها مستحيه وما ردت
فهد بمكر :مستحيه ؟ّ!!
شروق ساكته
فهد:يا قلبي على اللي يستحوون ..قوليها شوشو قوليها....قولي احبك !!
شوشو بحيا :اموت عليك
فهد : انا اكثر
شوشو : لا انا
فهد :وربي انا اكثر
شروق بينها وبين نفسها" الله ما اطولك يا روح اوف منو ؟! مصدق الاخ...حبته القراده....شكله ما عنده نيه يسكر "
شوشو : فهودي ..اكلمك بعدين في احد يضرب الباب
فهد:لااااااااااااااااااا بدينا
شوشو وبصوت اقرب للهمس : يالله دودي باي باي
وسكرت الخط من دون ما تسمعه يقول مع السلامه


اوووووووووووووف اخيرا ما بغا يسكر هالعله ...انا ايش اللي مخليني اخذ رقمه ...؟ّ!! يعني قلوا الشباب ؟!

وسكرت موبايلها ونــــــــــــــــــــامت


..............................

وعلى اليوم الثاني ...الساعه 4 العصر

تريزا تدق الباب على شرووق

تريزا:شوشو شوشو wake up
شروق وهيّ نايمه على السرير :تريزا بليـــــــز i wanna sleep
تريزا وهي واقفه عند الباب:no it's 4:00 wake up if thamer doesn't see u awake he will be mad
شروق وهي تتأفف
ياربي انا مو ناقصني غير ثامر
تريزا:شوشو شوشو wake up
شروق فقدت اعصابها :اوكي اوكي i'm awake
تريزا:r ya sure ?!
شروق :تريزا خلاص فكينا
تريزا:اوكي ...شوشو i'm gonna put the food down in the dinner room
شروووق :ااااااااااااه مافي احد في هالبيت ينوم مرتاح
قامت وراحت للتواليت واخذت لها شاور
ولمن خلصت شاور طلعت وهي لافه الفوطه عليها راحت لغرفه ملابسها وفتحت الدواليب كلها وقعدت تفكر وتتأمل :
"ايش البس اليوم؟!"
طلعتلها برمودا جينز ازرق فاتح لين الركبه وتي شيرت من DKNY ابيض وبدت تدهن جسمها بكريمات كثيره عشان تحافط على نعومه ورطوبه بشرتهاا لانو الجو بالرياض جاف وما يساعد على الحفاظ على نظاره ونعومه ملمس البشره )هذا راي شرووق)
ولمن خلصت لبست الملابس اللي طلعت وحطتلهاا جلوووس وكحل وماسكرا ولبستلها سندل زحف لونو اسود وطلعت من غرفتها




وقبل ما احكيلكم ايش راح يصير مع شوشو لمن تطلع من غرفتها في البدايه خليني احكيلكم شويّه عن شخصيتها وعن حياتها

شروق(بنت ولا كل البنات جميله جمال مو طبيعي تلفت انتباه اللي حولها جذابه عيونها بني غامق وشعرهاا بني غجري WAVY يوصل لنص ظهرها وشفايفها ممتلئه شوي ومرسومه بشكل دقيق وواضح واحلى ما فيها خصرها وهي تعرف هالشي فدايم تحب تبرز جماله طويله ولون بشرتها حنطي مايل الى البياض مشروب بحمره الخدين .....ابوهاا مدلعهاا كثير يعني ما في شي تطلبه الا ويجيبلهاا فيها غرور وعزه نفس مو طبيعيه رومانسية كثير لكنهاا مو عارفه توجههاا لوين ولمين ؟! تهتم بعروض الازياء واخر صيحات الموضه وما في كوليكشن ينزل في ساكس او دبنهامز او هارفي نيكولس والماركات العالميه الا وتكون من اول المشتريين يعني تهتم بكل شي يخص الازياء والجمال عمرهاا 18)

ثامر (الأخو الكبير لشروق وهو مو شقيقهاا عمره 25 يشتغل في شركة ابوه ويدير بزنس لحاله وبالنسبه لسنه يعتبر من كبار رجال الاعمال طبعاا بمساعده ابوه وللاسم اللي يحمله ولانه ولد اكبر رجال الاعمال في الرياض ...وسيم مره
البنات كلهم خاقين عليه ويتمنون لو يعطيهم وجه اجمل البنات واحلى البنات يدوخون اذا شافوه مشالله عليه آيه في الجمال كان ثامر بن ابراهيم حديث بنات الجامعه والثانوي وفي كل لست يكتبونها كان موجود اسمه فيها بلستت لندن وجنيف وباريس وعيال وبنات الرياض وماربيا ومدريد بس هو ما كان يهتم لهالسوالف يعتبرها تفاهات وماعنده نيه للزواج ابدا لانه للحين ما التقى بالبنت اللي يبيهاا مع ان اجمل البنات يبونه لكن هو ما يهمه الجمال وما يحب البنت اللي ترمي نفسها على شاب يحب اللي ترضي طموحه وقناعاته وفي قناعته ان البنت اللي يبيهاا موجوده في الاساطير لا غير عشان كذا شايل فكره الارتباط من باله)



تركي (اخو شروق وهو شقيق ثامر اللي اصغر منه عمره 23يدرس في الجامعه الأمريكيه بدبي حبوب وطيب كثير ومره خفيف دم عكس ثامر في كل شي يعني مستهتر ما يهمه احد يعني راعي وناسه وبس جماله جمال هادئ يشبه أمه كثير )


ابو ثامر (والد شروق اسمه ابراهيم رجل اعمال ومن اكبر تجار الرياض له اسم ومكانه في عايلته كان متزوج ام ثامر (نورة)وجاب منها ثامر و تركي وصارت بينهم مشاجرات كثير فقرر انه يبتعد عنها وتزوج ام شروق( ناديه)من المغرب بالسر وما قال لأحد طبعا لمن حملت ناديه بشروق قالت له وهو بدوره عصب لانهم شارطين قبل ما يكتبو ن عقد الزواج ما فيه حمل الا اذا اعلن زواجه وطلب منها تسقط البيبي (شروق)لكنها رفضت ,,فطلقها وهي بدورها قالت له انها بترمي البيبي عليه وما تبي اي شي يربطها فيه حتى لو كان البيبي اللي بينهم ..فابراهيم دارت فيه الدنيا ما يدري ايش يسوي بهالمصيبه ما لقى حل الا انه يقول لام ثامر عن اللي سواه وانه ندمان اشد الندم وانه لو لف العالم كلها ما راح يلاقي زيها وبالفعل خبرها باللي سواه وكان متوقع منهاا تصارخ عليه او اقل شي تعصب لكنهاا ابتسمت له وقالت له: ولدك هو ولدي يا ابراهيم..وان ما شالته الارض بتشيله عيوني
طبعا ابراهيم ما صدق وتأكد ان نوره (ام ثامر)هي اطيب واحكم مخلوقه بالدنيا وانه كان ندمان على كل شي سواه لها ..
ولمن مرت الشهور ولدت ناديه وجابت بنت طبعا ناديه ما كانت تطيقهاا وعلى طول ما صدقت ان ابراهيم جا واخذها
ولمن اخذها ابراهيم ووداها عند نوره(ام ثامر) كانت مرره فرحانه فيها وقالت له اني كنت اتمنى بنت والحمدلله ربي رزقني فيها
نوره:ايش سميتها يا ابراهيم؟!
ابراهيم بابتاسمه وهو يشوف نوره شايله البنت وهي ميته من الفرح وفي عيونه دمعه:انتي اللي سميها يا عيون ابراهيم؟ا!
نوره ومن دون ما تفكر : شروق....بسميهاا شروق,,,
وطبعا ابراهيم انقلب كرهه ورفضه لشروق بترحيـــب وحبــ وود ما كان يتوقعه وما اهداه لأحد من عياله
كان يحبها ويغليها وما يبي اي شي يزعلها لانها بنته الوحيده والغاليه ومالها احد في هالدنيا غيره
وعلى الرغم من ان ابو ثامر كبير في السن الا انه كان آيه في الوسامه كان جميل جدا وشروق ماخذه جمالها وجاذبيتها من جاذبيه ابوهاا ووسامته وكمان ثامر يشبه ابوه لدرجه فظيعه يعني لو تجيب صوره ابو ثامر و هو صغير كانك تقول هذا ثامر مو ابراهيم)


ام ثامر(احن واطيب مخلوقه على وجه الارض اتعب اشكثر اقولكم انها حنونه وتحب عيالها بالهبل ولا ترضى عليهم حتى لو بمزح
لانها حساسه بالمره جميله جمالها هادئ وفيه عذوبه بعكس شرووق اللي جمالها صارخ تحب شروق كثير وتعتبرها بنتها اللي ما جابتها)



...................................

نزلت تحت في الصاله :وباابتسامه ولا احلى :صبـــــــــاح الخير
ام ثامر(نوره)بابتاسمه:اي صباح خير ؟! الا قولي مساء الخير ,,,الحين بيأذن المغرب
شوشو وهيّ تشوف الساعه اللي معلقه على الجدار :مامي ..ايش اللي بيأذن المغرب تونا الساعه 4 ونص ...
ام ثامر:يعني ودك تكملين النومه؟!
شروق بابتسامه:تتريقين علي؟!
ام ثامر ما جاوبت على سؤالهاا وردت عليها بسؤال: تغديتي ؟!
شروق وهي تمسك بطنهاا من الجووع : لااا ....ميته جووع ...حطوا الاكل؟!
ام ثامر :اي شوفيه بالسفره
شرووق:اوكي


وراحت تتغدى

.................................................. ..........

في جهه ثانيه


في سيارة نوف( اللكسز)
نوف وجمانه

نوف :هاا جيجي ردت؟!
جمانه:اوووووووووووووف جوالهاا مقفل...هادي المره الالف اللي ادق على جوالهاا و مقفوول
نوف:طيب شوفي دقي على بيتهم
جمانه: مالي خلق ....يبغالي سنه عشان يرد علي سنترالهم وسنه تانيه عشان يحولني عليهاا ...وبعد السنه التالته يمكن يرد علي ويقولي ((تقلد صوته))عمتي موب فيه
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه يا خف دمك يا جيجي
جمانه :تتريقين عليّا؟!
نوف :اي ...(وهي تتلفت) في احد غيرك اتريق عليه؟!
جمانه:ها ها ها <<<تتصنع الضحك ....ترى ما تضحكين
نوف :هههههههههههههههههههههههههههههه ومين قالك ابي اضحكك
جمانه:اوووف يا زينك وانتي ساكته
وبعد سكووت شوي
نوف وبصوت عالي :لقـــــــــيتــهااااااااااااااا....
جمانه وهي مخترعه:بسم الله الرحمن الرحيم ...يا الدووبا ايش فيكي (وحاطه يدهاا على قلبهاا) خرعتيني
نوف:ههههههههههههههههههه
جمانه خلاص بتبكي مسكينه احر ما عندها ابرد ما عند نوف :انا الغلطانه اللي اجي معاكي ...ليتني قعدت في البيت ولا جيت
نوف تتصنع الزعل:افااا
جمانه وتحط ايد نوف على قلبهاا عشان تسمع النبظات
نوف استوعبت انها زودتهاا شوي مع جيجي :اسفه يا عمري ...
جيجي بتدلع:ما يصلح بس اسف
نوف وهي تغمز لها :امري انتي وش تبين بس ...كله ولا زعلك
جيجي:اعزميني على RESTRANT
نوف:ههههههه بس كذا !! على بالي شي كبير
جيجي :شي مثل ايش يعني؟!
نوف:ههههه ابد ولا شي...
جيجي تعدل جلستها وبجديه تقول وكانها تتذكر شي :ايوا صح وش لقيتي ...؟!
نوف:هههههههههه يا حبيلك صدق تنحه
جيجي:يالله بلا هبل احكي
نوف تقاطع جيجي:منصور
منصور(السواق):هلا عمتي
نوف:روح لبيت شروق
منصور:ابشري عمتي
جيجي:هي انتي تبين نطب على الناس في بيتهم..من دون ما ناخذ اذن ولا شي ؟!
نوف:عادي TAKE IT EASY
جيجي :يالله LET US TAKE IT EASY وحنا ايش ورانا غير هالأيزي
ابتسمت لهاا نوف وردت لها الابتسامه
وتوجهوا لبيت شروق

(جمانه ونوف وشروق مره مره مره مره BEST FRIEND'S ومره صداقتهم مع بعض كثير قويه من اولى متوسط وهمّ صاحبات واسرارهم كلها عند بعض)


(جمانه بنت حبوبه كثير ومره دلوعه اصلها حجازيه من المدينه ومره فري OPEN MINDEDحتى اهلها يعني كل شي ايزي لهجتها مخلوطه بين النجدي والحجازي لانها عاشت طول عمرها في الرياض وو لا عمرها راحت جده والمدينه طويله وسمرا على برونز ودايم تسوي(( برونزاج- يعني -تان ))وشعرها كيرلي وعسلي وكثير نعمووومه وعيونها عسليه يعني كتير كتير حلوه >>>ههه على قوله اخواني الحجازيين وزعوووله مرره وشروق ونوف يعرفون هالخصله فيهاا عشان كذا ما يحبون يزعلونها وكمان كثير عصبيه بريئه جدا حملت من الطفوله الكثير من الصفات تزعل بسرعه وترضى بسرعه من هواياتها السباحه وكثير خفيفه دم وتجيها احيانا حاله هستيريه من الضحك )


(نوف "وما ادراك ما نوف؟!" هذي البنت مره ذكيه تحب المظاهر تحب تتوجه نظرات الناس كلها لهاا تنبسط لم تشوف نظرات الحسد والغيره في عيونهم تنبسط لم تشوف في عيون البنات نظرات انهم ياليتهم مكانها...تحب تبين انها بنت الشيوخ وهم لا ..؟! وانها مميزه عنهم فيها غرور تصادق بس بنات طبقتها بنات اقل من طبقتها ما تصادق بنات مو من بيئتها ما تختلط اصلا تجيها حاله غثيان في مجرد التفكير انهاا تختلط في بنات اقل منها بس هذا ما يعني انها تعاملهم معامله سيئه بالعكس هي تحترمهم لكنها ما تحس انها تقدر تنسجم معاهم لانه مؤمنه بشي وهي انو (بيئتي مو من بيئتهم فماله داعي الاحتكاك)رومانسيه تمووووت على اللي يقاوم سحرها وجاذبيتها لان هذا اللي بنظرها يستحق انها تحارب حتى توصل لقلبه
طيبه كثير لكن اغلب الناس يحسون انها مغروره وشريره وحقود لكن ما في اطيب من قلبها على الناس اللي تحبهم تمنحم روحها لو طلبوها
طويله شعرها أسود مايله الى البياض جميله جمال صارخ مثل شوشو وعيونها مثل ما يقولوون عيون المها رموشها طويله وكثيره,,,, مشالله عليها مره حلوه)



بهالوقت وفي احلى وارقى احياء الرياض وقدام بوابه قصر الشيخ ابراهيم وقفت سياره نوف اللكسز


وعند البوابه فتحت نوف شباك السياره

نوف :منصور ناد لي معتز (البواب)
منصور:ابشري
وطلع منصور ينادي معتز
جا معتز وهو يركض
معتز :السلام عليكم
نوف :وعليكم السلام...معتز ممكن تشوف لي شروق ..اذا مو جوده او لا ؟
معتز :سمي طال عمرك
وراح 5 دقايق وهو راجع تفضلي طال عمرك اعطيت عمتي خبر انك تتنظرينها برا وقالت لي اقولكم تفضلوا
نوف سكرت شباك السياره ودخلت السياره للقصر

....................
داخل القصر شوشو كانت في المغاسل تغسل ايدينها

واول ما طلعت منها شافت نوف وجمانه توهم داخلين

شرووق بابتساااامه:اهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـين وراحت تركض لهم
نوف تتصنع الزعل هي وجيجي وكل وحده لافه ايدنها على بعض ويتأففوون
شروق وهي تبوووووسهم :ادري زعلانين علي بس وربي نسيت
شروق وهي تقبص كل وحده على خدهاا:يالله عاد ...اضحكووا وروني ابتساماتكم الحلوه
جيجي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيييييييييي يي عورتيني يا دوووبا
شروق تتصنع الزعل:احسن عشان تعرفين كيف تزعلين علي
نوف:يعني بالله عليك يا شوشو ما تبينا نزعل وحنا من صباح ربي ندق عليكي ولا تردين علينا
شروق :نوفااا وربي SORRY ما كنت ادري نسيت ...
جماانه:لا يا ستي ومين اللي منسيكي ..زوجك والا عيالك؟!
شروق:هههههههههههههه لا حبيبتي لا دي ولا دي
جيجي تتصنع الزعل :لا لا انا لسى زعلاااانه
نوف :وانا كمان
شروق:طيب كيف اعوضكم
جيجي بمكر: نطلع الحين الحين
نوف :ايوا الحين
شروق بابتسامه :طيب ولا يهمكم ,,,ايش ورانا غير هالطلعاات
نوف وجيحي بوقت واحد :طيب روحي البسي
شوشو:ههههههههههههههههه شكلكم مستعجلين
وراحت تركض لغرفتهاا وهي تصارخ وتقول 5 MINETS بس

.................................................. ................

وفي السياره

شوشو :يالله نوفا وين حنروح؟!
نوف:مممم انتو وين تبون؟!
شوشو تشهق بصووت عالي:نعم نعم نعم كل الي سويتوو ومن الصبح تدقون علي ومو عارفين وين حنروح؟!
نوف:ههههه هدي هدي
جيجي:عادي شوشو ....ناس فاضيه
نوف:ايواا ناس فاضيه ...(وتلف لشروق وبابتسامه )فيها شي؟!
شروق :اي اكيد فيها..يعني بالله خليتوني اكشخ وفي النهايه يمكن بس نلف في الشوارع ونرجع؟!
نوف:هههه قولي انك محترقه على كشختك ..ما تبينهاا تخرب
شوشو:اي اكيد يعني بتزين لكم مثلا هههههه
جيجي :هههه اي اي قولي كذا باني على حقيقتك ترى عادي؟!
نوف بخبث :بنات نروح للتحليه؟!
شروق:اي يالله
جيجي من دوم مقدمات :منصور ...
منصور:سمي
جيجي:روح للتحليه
لفت جيجي لنوف وشروق ولقتهم ميتين عليها ضحك
جيجي بابتسامه:ايش بكم؟!
شروق : هههههههههههه لا ولا شي ,,,بس شكلك مشتاقه
جيجي:اسكتي انتي وهيا ...من جد مره اشتقت للطلعات اسبوعين ما طلعت من البيت كلو من اختبارات الجامعه حسيت نفسي مخنوووقه
شروق :حتى انا والله
نوف :خلاص انتي وهيّ بلا دراما الحين حنا طالعين حافة الهاوية رواية سعودية جريئة
رن جوال شوشو

hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl
نوف :ردي
جمانه:ايش بك ..ما تردي؟!
شروق:اف هالعله ما يفهم اني ما ابيه ما اطيقه ما عنده كرامه!!
جمانه تحط يدها على جبهت شرووق هههه: شوشو حبيبتي بتحكي مع حالك؟!
نوف:شروق ؟!
شروق:هممم
نوف:ردي
شروق :نوف... جيجي ....هذا فهد!
نوف:اي فهد...؟!!؟
شروق:فهد ما غيره...اللي تحديتوني عليه ...
نوف:اي اي تذكرته ايش فيه؟!
جيجي:فهد فهد يدق عليكي !!
شوشو :ايوا
جيجي :هداك اللي ما يدي البنات وجه !
نوف تقاطع جيجي :قوليلو انك ما تبينه ...عادي؟!
جيجي معصبه: نوف شوشو ...مين دا انلحس مخي !
شروق مو رايقه لغباء جيجي: جيجي هذا فهد عبدالرحمن اللي تحديتوني عليه من كم شهر !
جيجي بابتسامه: اها عرفته ...شكلو راح فيها معاكي
شروق :نوف ...هذا هو يدق ...ما طفش !
نوف:عطيني موبايلك انا برد عليه!
شروق:طيب ايش بتقولين له؟
نوف :انك ما تبينو
شروق:نوف انتي نسيتي انا ايش عملت بس عشان يخق علي !
نوف:عادي ...قوليله ما صار نصيب !
جيجي :ههههههه حلوه هدي ما صار نصيب ...ههههه راح يتزوجها هوّ!؟
اخذت نوف الموبايل من شوشو وردت
نوف حطت يدها على فمها وقالت :اااصصصص

نوف بصوت نعوووم انثوي حيل :آآالو
فهد ارتبك
نوف بنفس الصوت:آآالو ..
فهد حاول يبين انه ثابت:الو
نوف:هلا ...مين معاي؟!
فهد:انتي اللي مين ؟! اأآآ اقص ص .. صد اقصد هذا جوالك؟!
نوف كاتمه ضحكتهااا وحطت على سبيك وهي خلاص بتموت "صدق انه مخفه ما عمره سمع صوت بنت"
نوف بصوووت انثوي اكثر من قبل :وهذا السؤال لازم اجاوب عليه؟!
فهد:لا..بس شكلي غلطت بالنمره
نوف:لا انت مو غلطان ..
فهد:يعني؟!
نوف بجديه :فهد شروق ما تحبك وما تبيك وهي حاولت تصرفك وما ترد عليك لعل وعسى تفهم ..بس شكلك منت فاهم الا لما تقولها في وجهك ....(وسكتت عشان تشوف ردة فعله)
فهد: اهاا ومين انتي عشان تتكلمين بدالها؟! اتوقع شروق لها لسان تحكي فيه؟!وتقول اللي تبي تقوله
نوف وهي توجه نظراتها لشروق :اوكي ..! اذا تبي تسمعها ؟!
فهد:اي اكيد ...واتوقع انها جمبك الحين
قاطعته نوف :اي جمبي وحاطه سبيك من البدايه ...يعني تكلم
فهد يوجه كلامه لشروق:شوشو قلبي ما تبيني ؟!
شروق في نفسهاا (حبك برص ان شالله )وهي خلاااص كاتمه ضحكتها هههه لا تطلع هههه
جيجي خلاص راح تنفجر من الضحك ماهي قادره تكتم اكثر
جيجي :شوشو ردي على مجنونك ...هههههه حالته صعبه
شروق عاضه على يدها من الضحك :هههههههههه <<<انفجرت
هي وجيجي فوق بعض
هههههههههههههههههههه
نوف بلعانه :ها للحين مصر؟!ترى كذا تسبب احراج لنفسك ...خل كرامتك محفوظه احسن من انها تنداس؟!

فهد حس ان كرامته انداست بالمره ما توقع ابدا من شروق انها تكون بهالحقاره والدناءه توقع انها تموت عليه لانها كانت مصره تاخذ رقمه وكانت تلاحقه من مكان لمكان

فهد:وين الكلام اللي قلتيه لي امس يا شوشو ؟!
نوف تبي تغيظه : وانت تصدق اي شي ينقالك !
فهد:انتي اسكتي احسن لك لمن اكلمك اتكلمي تفهمين
نوف :جيجي مسكين مجنون شروق حالته صعبه هههههه
جيجي :ههههههههههه ههههههه
فهد :شروق !
شروق كاتمه ضحكتها :خير !
فهد :وين كلامك لي امس؟!
شروق :ههههههههههههه تبخر مع الهواء
نوف:هههههه حلوه شوشو
جيجي :هههههههههههههههه فهد لا تبكي عند الماما
فهد ما قدر يتحمل اكثر : انا وياك والزمن طويل
جيجي: ايش بتسوي يعني !
شوشو تتصنع الخوف : يما بنات لحقو علي خفت
فهد :مع السلامه
وسكر السماااااااااااااعه



جيجي :تتوقعي راح يسوي حاجه !
شوشو:لا ما اتوقع
نوف :ايوا كلهم كذا يهددوا وما تشوفي حاجه ....والله بجد رحمتك يا شوشو وهقناك فيه
شوشو :كله بسبتكم ...مره ثانيه والله ما اتحداكم
نوف:ومين قالك تقبلي التحدي
شوشو:بس عشان ابين لكم اني اقدر اجيب اللي اجبيه even if he's hard
جيجي :هههههههه مره تانيه لا تقبلي باي شخص
شوشو:مسكين صدق اني احبه بسهوله
جيجي:ترى بجد ما ينلام ...يعني انتي كم جلستي بس عشان توصلينلو !
شوشو:مممم شهرين يمكن
جيجي:شفتي كيف ! هو ابدا مو راعي هدي الحركات ,,,
شوشو طفشت من الموضوع :خلاص قفلوا الموضوع


وعند اشاره من اشارات التحليه طبعا السياره مو مظلله وفيها بنات كاشفين وكل وحده احلى من الثانيه

كل السيارات اللي هناك يلاحقونهم

شروق من الجهه اليمين بعدين نوف وبعدين جمانه

كل وحده احلى من الثانيه وكل وحده شايفه حالها ملكه جمال وانها مصدر للانتباه من قبل الشباب

جمانه: شوشو نوف ...شوفوا هناك وتأشر بيدها على طاوله من طاولات watterlemon
شوشو:وين ؟!
نوف:جيجي ...مو هذا مصعب؟!
جيجي وخلاص بيغما عليهاا :اي شوفيه شوفي اللي جمبوو ...يا هووو يجنن ...اأأأأأأأه يجنن
شوشو بمزح:يا قليله الادب تغازلين صديق اخوكي؟!
جيجي ونظراتهاا ثابته على الشاب اللي مع اخوها :ومن متى مصعب عندو صاحب حلو بالشكل دا؟!
نوف:لا بالله البنت خقت ههههه
شروق وهي تناظر : مشالله عليه يجنن شوفيه شوفيه
جمانه تظرب شروق على راسها :هي انتي لا تناظري فيه وتتغزلي فيه قدامي
شوشو:ايييي يا مجرمه
نوف:شوفوا شوفوا مصعب قام ..
جيجي:هادا الزفت ...كيف يقدر يروح ويخليه؟!والله حرام عليه
نوف:هههههههه من جدك انتي؟!
جيجي:ايوا من جدي ...نوف المسي قلبي (وتحط ايد نوف على قلبهاا لانوو يدق بقووه )
نوف بجديه:جيجي ايش فيكي اليوم بس تحطين ايديني على قلبك؟!
شوشو:جيجي عندي فكره؟!
جيجي: ايش يا ام الافكار؟
شوشو:دقي على مصعب ...واساليه وينه؟!
جيجي ببلاهه:والله فكره حلوه
نوف :الحمدلله ياربي ...كل هذا عشان ولد؟!
جيجي:اسكتي انتي هدا مو اي ولد
ودقت جيجي عل مصعب

اول ما رد مصعب حطت على سبيك

مصعب:الو
جيجي:هايات يا اخويه الكبير
مصعب :هههه اخلصي ايش عندك؟!
جيجي:يؤ يؤ وانا ما اكلم اخويه حبيبي الا لمن يكون عندي حاجه؟!
مصعب:لا مشالله عليكي تكلميني كل يوم واشوفك كل يوم واصبح وامسي عليكي كل يوم
جيجي:سوسو حبيبي اخويه الكبير لا تزعل عليّ
مصعب:وانا اقدر ازعل عليكي ازعل من الناس كلها ولا ازعل علي حبيبت اخوها
جيجي:هههههه يعني اقدر ادلع عليك ؟!
مصعب :انتي اطلبي عيوني تلاقيها قدامك
جيجي: حبيبي انتا ..شوف انا معاي البنات صاحباتي
مصعب يقاطعها:ومين همّ؟
جيجي: شوشو ونوف
مصعب :ايوا وبعدين ّ!!
جيجي: مصعب انا حاطه على سبيك>>>تلمح لاخوها يعني سلم
مصعب:تبيني اسلم يعني؟!
وسمع ضحك شروق ونوف
مصعب:تسلملي الضحكه هذي
جيجي:هي انتا يا ولد انا قلتلك سلم مو تغازل؟!
مصعب وهو يضحك:كيفكم يا بنات؟!
نوف:الحمدلله طيبين انت كيفك؟
مصعب :الحمدلله عايشين
مصعب:وانتي ياشروق كيفك؟!
شروق"استغربت كيف عرف انو نوف اللي سلمت عليه مو اانا؟!"
شروق وهي تطالع نوف وجيجي المبتسمين لها:الحمدلله تمام انت كيفك؟!
مصعب:قلتلكم عايشين
جيجي:مصعب حبيبي فينك؟!
مصعب :دوبي طلعت من watter lemonليش؟ في حاجه؟
جيجي:لا ولا شي ...امم طيب مين كان معاك؟!
مصعب :كان معاي صاحبي فيصل
جيجي وهي فرحانه:اهاا اوكي باي <<مصلحجيه
مصعب :ما قلتيلي ليش بتسالي؟!
جيجي:عشان يمكن انا والبنات نروح ناخذ لنا كوفي او سناك من هناك؟!
مصعب :اها اوكي ..انتبهوو على حالكم
جيجي :اوكي حبيبي باي
وسكرت الخط

جمانه:بنات ايش رايكم ننزل في watter lemon بليـــــــــــز؟!
نوف فهمت عليها :اوكي يالله
شوشو:why?
جمانه:عشان ناكل ايش رايك؟
شوشو:انا توني اكلت في البيت ما ابي انزل خذواtake away احسن
نوف:ههههههه شوشو بالله ما فهمتي
شوشو:افهم ايش؟!
جيجي بضحكه: ياربي انتي طول عمرك تنحه؟!
شوشو:اهااا عشان اللي جالس هناك يعني !!
جيجي وهي تمسك قلبها:ايواا عشان فيصل
شوشو تتصنع البلاهه :ها ..؟! مين فيصل؟! هههه
نوف اللي فاهمه على شروق :ههههههههههههه اقول شوشو يالله لا يطير الولد وتطيح جمانه علينا
جيجي:ايواا يالله والا ترى بطيح عليكم

ونزل منصور عشان يفتحلهم باب السياره ونزلو منها طبعا بعد ما كل وحده عدلت الميك اب حقها وشكل طرحتها وعبايتها

وبكل بطئ وبكل ميوعه وتمايل وغنج تمشي كل وحده فيهم كلهم بنفس الطول (طويلات جميلات انيقات جذابات ذكيات سفيرات من سفراء الجمال يتميزون بكيد النساء ...هذا ما كان يتمناه كل رجل )
وفي شارع التحليه بالرياض على الرصيف الذي يؤدي الى watter lemon بوابه العائلات كان هناك مجموووعات هائله من الشباب جالسين على الطاولات التي تتبع هذا المطعم

بكل خبث وكل انثى تحب لفت الانظار لها اتجهت شروق وجمانه ونوف لبوابه المطعم وبما انو لازم يمرون من الطاولات وكان مرره زحمه شباب

شروق وقفت بدلع وقالت:لو سمحت ممكن توخر شويه ابي امر
الشاب التفت لشروق وطالعها بعيونه :اي اكيد تفضلي
طبعا هو ما زحف كثير لانه كان يبي يكون قريب منها
ومع هذا وبكل وقاحه منها مرت واقتربت انفاسه من انفاسها ولفت وبكل غنج قالت :مشكور
وجت بعدها بكل غرور وزهو وكبر نوف اللي كانت كل النظرات متجهه لها لكنها ما عبرت احد وكانت قرفانه:اوووف ايش هالريحه كتمه !!
شروق :ايوا من جد خلينا ندخل
ودخلواا ونسوا جمانه بره اللي كانت عبايتها عالقه في نبته صغيره وتحاول انها تفك عبايتها بشويش ما تبي تخربها لانها مره تحب هالعبايه اللي اشبه الى الفستان العاري واللي اقنعت امها بكل الوسائل حتى اشترتها لها
جيجي وهي محمقه <<<يا حبيلهاا هالبنت كله تحمق:ياربي اش بها دي ...اوف اش هالقرف دا ...
وهي تزين عبايتها وتحاول تفكها طاحت شنطتها عالارض وطاحت اغراضها كلها
جيجي وهي تحرك رجليها بطريقه تدل على انها معصبه وبحمق: ياربي ايش بها دي كمان؟!
ااااااااااااااااااااااااه
فجأه وهي تحاول تفك عبايتها ما قدرت فشقتها..وقالت بصوت عالي: احسن يكون ابرك افصل عبايه جديده احسن منك >>>تكلم نفسها ههههههههههههههههه
.................: تكلمين مين؟!
جيجي استوعبت انهاا قاعده تكلم حالها في وسط الشارع ولا كمان شارع التحليه اللي كله مليان شباب يعني اكيد في واحد منهم سمعها
جيجي من دون ما تلتفت (من الاحراج):اكلم نفسي انت مالك خص
ولمن لفت عشان تجمع اغراض شنطتها اللي طاحت وتبعثرت على الارض
شافته
تجمدت فتحت فمها اسغربت تفرح تبكي تحزن على انها قابلته بهالطريقه
الشاب يتقرب منها: لا يكون انجرحتي؟!
جمانه جامده في مكانها عيونها مو قادره ترمش من هول الصدمه تجمعت الدموع في عيونها
الشاب مستغرب : اختي فيك شي؟!
جمانه :لا لا ما فيني شي
وراحت ركض من الاحراج والموقف اللي صار لها لدرجه انها نست اغراضها وشنطتها وكل شي ودخلت لwatter lemon و هي مو مستوعبه




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

تتوقعون مين هو هذا الشاب اللي انصدمت جيجي لمن شافته ؟؟؟؟؟!!!
وفهد ايش حيعمل ؟!
بانتظار ردودكم حافة الهاوية رواية سعودية جريئة


ghado


ugn phtm hgih,dm v,hdm su,]dm [vdzm

تابعينا على تويتر وأبشري بالمواضيع الزينة والجديدة

توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-01-2007, 08:21 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مـشـرفـة عـامــة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية • Ḿiѕѕ Ẫώάtİf •

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34500
الدولة: ركني الهادئ }~
المشاركات: 11,415
بمعدل : 4.24 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 5174

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
• Ḿiѕѕ Ẫώάtİf • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يعططيك العافية قلبووو على القصة الروووعة

متابعة معك حبيبتي

لا تطولي علينا

يسلمووووووو



توقيع : • Ḿiѕѕ Ẫώάtİf •





ربي يسعدك غاليتي شجن على احلى اهدآء

عرض البوم صور • Ḿiѕѕ Ẫώάtİf •  
قديم 11-01-2007, 08:51 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

الله يسلمك طبعا



أكيد ما رح أطول يا عسل


توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-02-2007, 03:04 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

خلاص مدام

إنها ما عجبتكم

ما رح أكملها

إلا لما أشوف

ردود


توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-02-2007, 03:54 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مرحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية reemah the night

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 36885
الدولة: على اطلال الذكريات
المشاركات: 309
بمعدل : 0.12 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
reemah the night غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

وييييييييييييييييييييييييييييي الا عجبتنا اكيد بس بليييييييييييييز لاتلطعينا زي الباقين


توقيع : reemah the night

اوقات ياخذنا الحكي وننسى بالحكي اوقات

اسلي نفسي بالدنيا والدنيا تسلي نفسها فيني


يالله احمنا من انفسنا وابعدنا عن المعاصي

عرض البوم صور reemah the night  
قديم 11-02-2007, 11:52 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

من عيوني

يا ريما وعلى شانك

بكرة إن شاء الله


رح أنزل البارت الجديد


توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-03-2007, 06:03 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

مع إني

مالقيت ردود ولا شجعتوني


رح أنزل

2 بارتز للزوار


توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-03-2007, 06:05 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

الجزء الثاني


فجأه وهي تحاول تفك عبايتها ما قدرت فشقتها..وقالت بصوت عالي: احسن يكون ابرك افصل عبايه جديده احسن منك >>>تكلم نفسها ههههههههههههههههه
.................: تكلمين مين؟!
جيجي استوعبت انهاا قاعده تكلم حالها في وسط الشارع ولا كمان شارع التحليه اللي كله مليان شباب يعني اكيد في واحد منهم سمعها
جيجي من دون ما تلتفت (من الاحراج):اكلم نفسي انت مالك خص
ولمن لفت عشان تجمع اغراض شنطتها اللي طاحت وتبعثرت على الارض
شافته
تجمدت فتحت فمها اسغربت تفرح تبكي تحزن على انها قابلته بهالطريقه
الشاب يتقرب منها: لا يكون انجرحتي؟!
جمانه جامده في مكانها عيونها مو قادره ترمش من هول الصدمه تجمعت الدموع في عيونها
الشاب مستغرب : اختي فيك شي؟!
جمانه :لا لا ما فيني شي
وراحت ركض من الاحراج والموقف اللي صار لها لدرجه انها نست اغراضها وشنطتها وكل شي ودخلت لwatter lemon و هي مو مستوعبه

( ياربي ايش اللي صار ..؟! معقوله هو ؟معقوله فيصل ؟! فيصل يشوفني بهالطريقه ياربي وربي مفتشله خلاص خلاص ماراح اخليه يشوفني لو ايش يصير ...ياربي انا كمان ليش عبايتي ؟!ليش انا ؟!)

حطت يدها على فمها وهي مبلهه


وفوق في المطعم

نوف:شوشو وين جيجي؟!
شوشو:اي وينها؟!
نوف:لا يكون راحت تجلس مع فيصل؟! ههههه
شوشو: تصدقين ههههههههه تسويها؟!
نوف:هههههههههههههه يا حليلها
شوشو:تعالي نشوف وين راحت
نزلوا تحت لقوا جيجي على نفس حالتها يدها على فمها وتفكر

وبعينها دمعه

نوف:جيجي
جيجي: لا رد
نوف تهزها:جيجي
جيجي : لارد
شروق: جيجي ايش فيك؟!
جيجي: ولا شي اتركوني
نوف:حبيتي ايش فيك...ايش اللي عامل فيك كذا؟
جيجي وهي مصدوومه:شافني نوف شافني
نوف:مين اللي شافك؟
جيجي: حكت لهم السالفه
وبعد صمت
شروق: امانه؟! بذمتك؟
نوف:طيب وليش هالزعل كله؟
جيجي:اقولك شافني وانا قاعده اكلم نفسي زي المجنونه في وسط الشارع ولمن سالني انا اكلم مين قلت اكلم نفسي مالك خص؟ّ!! ولمن لفيت وشفته صرت طرمه ما اتكلم ....نوفا كل هذا يصير وما تبيني ابكي؟!
شوشو:جيجي حبيبتي لا تزعلين حالك وتكبرين الموضوع ...؟! اللي صار لاي وحده ممكن يصير لها وعادي يعني كل الناس تحاكي نفسها لمن تعصب
....وتكمل...وهو شكله طيب وولد حلال ما شفتيه شلون خايف عليك؟! يعني ما كان يضحك عليكي ولا شي؟! بالعكس من كلامك انا حسيت انو خايف عليك....(توجه كلامها لنوف)صح يا نوف؟
نوف:ايوا صح...(نوف تلطف الجو شوي) وبعدين احمدي ربك انها انتي اللي صار فيها كذا لو انا والا شوشو كان ذبحتينا وكان يمكن بكيتي ودعيتي انو ياليت صار لك هالموقف ولا صار لوحده فينا ؟!
جمانه هدت شوي:هههههه
شوشو:ايوا كذا اضحكي
نوف:الدنيا ما تسوى دمعتك يا جيجي
وراحوا كلهم يحضنووون بعض <<<<يا حبيلهم خقيت
جيجي:قولو امين
نوف وشوشو :امين
جيجي:الله لا يحرمني منكم


وطلعوا فوق وكل وحده طلبت لهاا شي تشربه وتاكله





في مكان ثاني وبالتحديد في المكان اللي تركت فيه جيجي شخص حاير

فيصل :ايش فيها هذي ...كانها شايفه لها جني

وجمع فيصل اغراض شنطتها اخذها معاه وركب سيارته الفراري ووقف قبال الباب اللي دخلت منه جيجي

فيصل وهو يدخل اغراضها جوا الشنطه :ماسكرا...وروج,,,وشدو,,وكحل ....وعطر...ومرايا,,,ووش هذا بعد ,,,هههههههه (يضحك) والله اشياء البنات هذي تحفه...اووه وبعد نظاره dg

لفت نظره محفظه جوتشي pink فتحهاا لقا فيهاا صوره لجيجي كانت لابسه فيها شورت جينز وبودي بنفسجي ولابسه فيها نظاره ورافعتها عن وجهها وكانت قاعده قدام المسبح تتشمس كان شعرهاا الكيرلي ملفوووف بطريق مثيره على وجهها
عجبته الصوره بشكل فظيع "البنت هذي ملكه جمال مشالله ..مشالله عليها
اخذ يتامل في الصوره حس بشعور غريب ...اخذ يدقق في كل ملمح من ملامح جيجي كل شي لبسها وستايلها اللي اعجبه
طلع الصوره من المحفظه ولقا شي مكتوب وراهاا (جمانه) وتوقيعها
فيصل:لااا بالله مصوره صورتهاا واسمهاا وراها هههههه البنت هذي تحسب نفسها مشهوره جينيفر والا ماريا كيري وانا ما ادري (واخذ يبتسم للصوره)
فيصل بتامل:بس وربي جنان

رن جوال في السياره (ماشي براحتك ياخي مصلحتك طب! شوف ازاي انا حأليء راحتك اناحألىء راحتك)

فيصل وهو مخترع :بسم الله الرحمن الرحيم
وشاف جواله ما يدق؟!
جوال مين هذا؟!!

ولقا نور يطلع من الشنطه ابتسم ابتسامه اقرب الى النصر....

شاف الجوال: المتصل شوشو


ما رد لان ما يحقله يرد على ارقام غربيه

..................................

في watterlemon في الطابق اللي فوق

نوف:جيجي تذكري وين اخر مره كان جوالك معاك؟!
جيجي:ما ادري اتوقع انه في شنطتي
نوف:وشنطتك وينها؟!
تقاطعهم شوشو:ما احد يرد علي؟!
جيجي:الي اتذكره اني تركت شنطتي واغراضي في المكان اللي ,,,
شوشو تشدها مين يدهاا: يالله lets go
جيجي:شوشو عورتيني ..وين حنروح؟!
شروق :للمكان الي طاحت اغراضك فيه
نوف:يالله امشو
شروق :يالله
جيجي:هيــ انتظروني
.................................
وراحوا للمكان اللي علقت فيه جيجي عبايتها في الباركنج اللي قبال watterr lemon

جيجي:هذا هوّ المكان
نوف تشهق :جيجي من جدك علقت عبايتك في هذا المكان ...قدام الناس؟!
جيجي تهز راسها بايجاب
شروق:جيجي شوفي مين جاي لناحيتنا
لفت جمانه وانصدمت لمن شافت فيصل واقف قدامها ومعاه شنطتها
فيصل :اعتقد انك جيتي تدورين شنطتك؟!
جيجي وخلاص بيغما عليها:ايوا ....و ,,, و وو وانا اسفه
فيصل بابتسامه:على ايش؟!
جمانه:على اني عطلتك عن شغلك وو...
فيصل حط يده على فمه :اششش...(وهو يبتسم وغمازاته بينت )ما يحتاج تتأسفين انا اللي لازم اتأسف لاني سرقت شنطتك ومن دون ما اقولك...
ومد الشنطه لهاا
اخذت جيجي الشنطه منو وهي سااكته ..ما اتدري ايش صار فيها اول ما تبدى تكلمه يضيع منها كل الكلام دقات قلبهاا تزيد و تزيد
ياربي انا ايش اللي يصير فيني من اشوفه معقوله هذا كله من يوم واحد ومن موقف واحد...اجل لو اعرفه من زمان ايش كان صار فيني؟!
جيجي بحيا:شكرا
فيصل:ولو؟! ما سوينا الا اللي علينا
وجا بيروح لكنه كانه تذكر يقولهاا شي ولف عليها وقال :باي جيجي (وغمزلهاا)
طبعا جيجي مو مصدقه مو مستوعبه رجولها الحين بتطيحها على الارض ...ياربي يا ناس يا حلوه يا زينوو وا قلبوو ...اه يا قلبي ايش فيك كذا كل هذا عشانه غمزلي ....ياما وياما غمزولي ايش معنى هو ؟!
شروق تقاطع افكارها:جيجي جيجي كيف عرف اسمك؟!
جيجي توها استوعبت : اي والله كيف؟! بنات كيف عرف اسمي؟! لا يكون بس ...في احد هنا من الشباب يعرفني وقالو عن اسمي كان اروح فيها؟!
شوشو:يالله ...؟!
جيجي تطالع نوف اللي ساكته وكانها تفكر بشي؟!
جيجي:نوف ايش فيكي ساكته..ما تتكلمي؟!
نوف:تعالوا نركب السياره(وراحت ركبت السياره ولحقوهاا)
شروق :الله يستر
جمانه:شروق انا مو فاهمه حاجه
شروق : ولا انا تعالي نشوف ايش فيها نوف شكل في شي تبي تقوله



ولمن ركبوا السياره


جيجي:ها نوف ايش فيكي؟!
نوف: عطيني شنطتك
جيجي اعطتها من دون ما تتكلم
فتحت نوف الشنطه ولقت موبايل جيجي
شافت ال 4 missed call's و مسج
2 من شروق و 2 من house
والمسج من مها
نوف رجعت الموبايل للشنطه وكان ظنها خاب:ياربي
جيجي:نوف فهمينا
نوف:كنت احسبه عرف اسمك من موبايلك يعني احسبه رسلك مسج اعطاك مسد كول اي شي يدل على انه كان يبي رقمك بس ما لقيت
جيجي باستياء:شكله مو راعي هالحركات...يعني ماراح اشوفو مره تانيه؟!
شروق تبي تلطف الجو:جيجي حياتي اكيد بتشوفينه...مو هو صديق مصعب ...مين يدري يمكن تشوفينه ولا بعد تطفشين من وجهه كمان؟!
جيجي: لا ما اتوقع انو صاحبه كتير
نوف بتأمل :مين يدري؟!
وساد الصمت في السياره الين ما وصلوا جيجي لبيتها

شروق :انتبهي لنفسك حبيبتي ولا يشغلك اللي صار اليوم

جيجي في نفسها "كيف ما يشغلني يا شوشو كيف؟!"
هزت راسهاا بالايجاب وقالت :good night
نوف وهي تطل من السياره بصوت طفولي:sweet dreams jeje

.................................................. .....

في السياره ....

نوف تكلم بالجوال امها

نوف:اوكي مامي ...اوكي ...خلاص فهمت...((تتحلطم اوووووف))ماماا كم مره اقولك اوصل جيجي...اوكي بوصل شروق وبرجع البيت ...bye
شروق:اخرناك صح؟!
نوف:لا حبيبتي عادي
شروق :لو انك قايلتلنا من قبل كان كلمت ناصر (سواق شوشو) يجي ياخذني
نوف:شوشو ...وش دعوى بس ماما تقول ليش تطلعين من الضهر ولين الحين ما رجعتي للبيت
شروق:ليش كم الساعه؟!
نوف وهي تطالع الساعه:11 ونص
شروق:يوووووه
نوف :ايش فيك
شروق:بدري
نوف:اي ادري
شروق:ايش رايك تنامين عندي؟!
نوف: امممم اخاف ماما تسطرني
شروق :ليش هي نايمه الحين؟!
نوف:اي توها تقول اذا جيتي للبيت لا تقوميني عندها موعد بكره الصباح
شروق:طيب ارسليلها مسج
نوف:اوكي بس قبل بكلم خديجه تقولها

.........وتدق على خديجه (مربيتها)
خديجه وصوتها مليان نوم: الو
نوف:خدووووج قومي
خديجه قايمه مخترعه:نوف حبيبتي قرالك حاقه؟!
نوف:لا خدووج بس بليز قولي لماما اني بنام عند شوشو
خديجه:حادر ...تؤمري حاقه تانيه؟
نوف:سلامتك take care باي

شروق بابتسامه استنكار:مشالله الحين كذا الاستئذان في بيتكم ؟!
نوف: اي شفتي كيف
شروق :مشالله يا حظك
نوف بتريقه:يا حظي!! يا حظي على ام مثل امي والا على ابو ميت؟! والا على اخت تزوجت ما تدري عني؟!
شروق حست انها فتحت باب جروح نوف فحبت انها تخلي صاحبتها تفضفضلها
نوف تكمل كلامها:شوشو انا عمري ما تمنيت ارجع للبيت ..بيتنا مثل الهوتيل انام فيه واطلع اكمل باقي يومي برا
احس الشارع بيتي واحس اللي فيه اهلي اكثر من هالقصر الكبير اللي انا عايشه فيه امي ما هي امي احسها مرت ابوي
و اختي تزوجت وتركتني ...تركتني لحالي تدرين ؟! انا ما احب ارجع للبيت الا لنايف نايف اللي عمرو 4 سنين هو اللي يملي على حياتي ...تخيلي عمي اللي بيته وبيتنا بينهم جدار ما نشوفهم الا في السنه مره وهو يوم العيد ....
ماما معطيتني كل حريتي سياره وسواق ومربيه كله عشان تبيني املي وقت فراغي من يوم ما مات بابا الله يرحمه تحسب انها لو ابعدتني عنها بنبسط واملي حياتي من بعد وفاه بابا
ماما قلبها طيب وتحبني كثير وانا كمان احبها بس هي ما تعرف اني ابيها تكون جمبي لان ما بقالي احد غيرها بالدنيا بابا مات ولا يمكن يرجع وماما تبي تختفي من حياتي ....هي تحسب انها تسوي خير فيني بس لاا ..(ودمعت عيون نوف)
شوشو تقرب من نوف تبي تحضنها:نوف حبيبتي لا تبكين ...وانا وين رحت ...مو انا اختك؟!
نوف بصوت اقرب للبكا:انتي اكثر من اختي
شوشو تمسح دمووع نوف بمنديل :يالله ننزل شكلنا وصلنا ...لا تخلين ثامر يشوف وجهك احمر بعدين يضحك عليكي
نوف قلبها دق من سمعت اسمه ومره بين انها مستحيه:وايش جاب طاري ثامر الحين؟!
شروق تناظرها وهي تضحك ...: لا بس لانو ذيك المره ضحك على لمن شاف وجهي احمر <<< تحاكي نفسهاا"انا كمان علي تصريفه !! زي وجهي"
نوف <<<"بمشيهاا لك شوشو":اهاا
ونزلوو
وهم يطلعون الدرج لغرفه شروق

شروووق:نوف حياتي انتي روحي غرفتي انا بروح اسلم على ماما نوره
نوف :اوكي...تبين اجي معاك
شروق: لا لأنوو شكلها نايمه انا بروح بس اطمنها اني وصلت
نوف: اوكي انتظرك في غرفتك ..هههه وبطلع بيجاما على ذوقي
وراحت شوشو لغرفه امها نوره
طق طق
ام ثامر:ادخل
شوشو:ماما قايمه!!
ام ثامر:اي حبيبتي ...متى وصلتي؟
شوشو:توني واصله...وترى نوف بتنام عندي
شوشو تتوجه للسرير عند امهاا
شوشو:ماما وحشتيني (وتظمها)
ام ثامر (نوره): انتي بعد حبيبتي
شوشو: ماما وين بابا؟!
نوره:بابا مسافر ..ما قالك؟!
شوشو تتصنع الزعل : لا ما قالي ليش يروح وما يقولي
نوره:هههه مسويه روحك زعلانه؟!
شوشو:ايوا يحقلي مو هو بابا حبيبي وروحي وقلبي وحياتي
نوره: اوف اوف اوف وانا ايش بقيتيلي ههههه
شوشو تضحك :ولا شي
نوره تتثاوب: اوكي بكيفك
شوشو:شكلي ازعجتك؟
نوره بمزح:اي ازعجتيني يالله اطلعي بره
شوشو:افااا
نوره بحده :شرووووق؟!
شوشو: اوكي goodnight
نوره:وانتي من اهل الخير
..............................................


(ومن جهه ثانيه من القصر في غرفه شروق وفي الوقت اللي كانت شروق عند امها كانت نوف في غرفه ملابس شوشو طلعت لها بيجاما
وقامت تغني وهي تطالع شكلها بالمرايه حقت غرفه الملابس :
يوم تغيب يوم تعوود يوم اشواق يوم ورود ليلك ليل ليلي نهار قلبك تلج قلبي نار لالالالالالالالالالالا
وفي هالوقت كان توه ثامر راجع للبيت وجا بيرقا الدرج سمع صووت من غرفت شرووق
ثامر"شروق هنا.....خليني امر اسلم عليها دامها قايمه ما شفتها طوال اليوم؟!"
طق باب الغرفه
نوف وهي في غرفه الملابس لسا :تفضل
دخل ثامر وهو ساكت
وقعد على السرير ينتظر من اخته شروق تطلع من غرفه الملابس
نوف في هالوقت سكتت لانها ما تبي من شروق تسمع وصوتها وهي تغني تخاف تسجله لانها في مره قالت لها بسجل صوتك وانتي ما تدرين نوف بينها وبين نفسهاا"طيب يا شوشو والله لاوريك تبين تسوين فيني مقلب ينقالها تبي تخرعني "
راحت وسكرت اللمبات حقت الغرفه كلها لان الفيش حق اللمبات يصير يتحكم فيه من غرفته الملابس
ولمن صارت الغرفه ظلام
ثامر بينه وبين نفسه يضحك "مجنونه اختي وش ناويه تسوي؟! وجلس ساكت ينتظر من اخته ايش تسوي؟!"
طبعا نوف طلعت من غرفه الملابس وشافت ظل اسود جالس على السرير على بالها انها شروق
توجهت لها وثامر ساكت يحسب ان اللي توجهت له هي اخته ومع هدوووء الظلمه قرر ثامر انه يفاجئ اخته بحركه
فسحبها له بقووووه وطيحها على السرير وقالها :مسكتك
نوف خلاص ارتبكت وش اللي تسمعه وش اللي تحس فيه ؟؟صوت رجالي ؟!مين هذا؟! لا لا مستحيل انا احلم
في هذا الوقت دخلت شرووق وولعت اللمبه
شروووق متحمسه:هي نوفا اخترتي ايش تلبس..........؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
شروووووووووووووق منصدمه اخوها مع نوف ؟!
هنا ثامر تجمد اللي قدامه نوف مو اخته شروق
يالله ياربي انا احلم احلم ايش اللي جالس يصير
نوف بالمره ارتبكت
شرووق من و دون مقدمات :ههههههههههههههههههه تضحك وتضحك بشكل هستيري
اااه اييي بطني يعورني
ثامر ابتعد عن نوف واحس بالاحراج واحس اشكثر هو كان مرتبك منها
ثامر وقلبه يدق بقوه مهما صار اللي من شوي مهوب شوي عليه كان في حضن وحده وبالغلط!!
ثامر:اسف اسف نوف ما كنت اقصد..........ويلتفت لشوشو اللي منسحده ضحك ولف رجع نظراته لنوف
السموحه نوف انا انا
نوف تقاطعه وهي لافه الشرشف حق السرير :لا عادي ما صار الا الخير وهي (((((((((محرجه)))))))))
طلع ثامر:تصبحون على خير (


وطلع
ياربي انا ايش سويت ..اكيد بتقول عني قليل اصل وما تربيت ياربي انا وش فيني خبل ادخل غرفه اختي من دون احم ولا دستوور
قلبه يدق بســــــــــــــرعه عجيـــبه
دخل غرفته وتعوذ من ابليس واخذ له شاور وهوو طالع من الشاور لبس البيجاما وقعد على السرير يفكر"ااااه يا حلو ريحتهاا ويا حلو نفسهاا ويا حلو ...اعوووذ بالله من الشيطان الرجيم انا وشلون افكر بهالطريقه ....(ضحك على حاله) وانا كيف ما عرفت انها مو اختي مشالله عليها نوف ريانه مو مثل شوشو العصلى ملمسها غير عن شوشو وبعد ريحتها ...اه عليها يا هي عذاب
بس الحين شلون بقابلها بعد هالموقف ياربي سببت لنفسي احراج مو ناقصني اكيد الحين هي مستحيه مني ومن حركتي احسها كرهتني ...هههههههههههههههههه والله اني اللي صار نكته ,,,انا ونوف؟! لا لا مستحيل


وفي غرفه شروووق



نوف من طلع ثامر على طول غطت وجهها وقعدت تضحك وتضحك وتضحك وتضحك الين تحول ضحكها لبكاء
شروق استغربت ايش فيها هذي؟
نوف تبكي وتبكي وتبكي بحرقه ..."ياربي انا ايش سويت الحين هو بيفهم السالفه والموضوع غلط وبيحسب نفسي راميه حالي عليه ليته مو مع ثامر كل الناس ولا ثامر الحين انا بطيح من عينه وبيشيلني من باله بالمره"
شوشو: نوفا حياتي ايش فيك؟!ماصار الا كل الخير؟
نوف تبكي:اي خير مع وين الخير اللي بيحسبني راميه نفسي عليه اكيد اخذ فكره غلط عني
شوشو: لا لا نوفا ثامر مو كذا تفكيره حتى هو قال ان الموضوع غلط
نوف:بليز بليز شوشو روحي شوفي ايش رده فعله
شوشو:الحين؟!
نوف :اي الحين شوشو بليز انا ما اقدر انام كذا؟!
...................................
راحت شروق لغرفه ثامر وطقت الباب عليه

ثامر :تفضل
شوشو:ما نمت
ثامر:لا احاول
شوشو:ووش اللي مشغل بالك ومخليك ما تنام؟!
ثامر حس بنغزه:أشغال
شوشوجلست جمبه على السرير
شوشو:ثامر ايش كنت تفكر فيه لمن سويت اللي سويته
ثامر احرج من هالسؤال:ما اكنت افكر في شي ...كنت احسبها انتي
شوشو بمكاره:يعني كنت ناوي تسوي فيني مقلب؟!
ثامر:اي
شوشو:اذا قلتلك ربي يحبني ؟؟لا تقول وش يدريك؟!
هذا هو الدليل على ان ربي يحبني وانقذني من مقلبك
ثامر:هاهاه تستخفين دمك ينقالك؟
شوشو:اي اصلا انا دمي خفيف
ثامر:شوش اطلعي بره مالي خلقك
شوشو بمكر:سخيف هذا جزاي اتطمن عليك....على بالي عقب اللي شفته قلبك صار فيه شي ؟!
ثامر:شووش بره
شوشو:طيب؟! والله لاقول لنوف
ثامر دق قلبه من سمع اسمها:وش بتقولين لها
شوشو :بقولها انك خقيت عليها وحبيتها وناوي تتزوجها
ثامر شهق:الله الله كل هذا؟ ومره وحده؟!
شوشو:اي يالله باي بقولها
ثامر بجديه:شوووش اعقلي لا تزيدين الطين بله
شوشو:امزح معااك بس كنت ناويه اقيس نبظك
ثامر:ووش لقيتي؟
شوشو:ان كلامي صح
ثامر:يا سلام ووش اللي ياكد لك؟
شوشو:لو انها ما همتك كان قلتلي عادي قوليلها بس هي تهمك(غمزت له)
ثامر:طيب انقلعي
وغطا نفسه بالمفرش
وهي طلعت
قالهاا: شوش سكري الباب


توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-03-2007, 06:07 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء ملفته
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الإحساس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 53432
الدولة: في قلب محبوبي
المشاركات: 1,120
بمعدل : 0.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

وهذا الجزء الثالث


صباح يوم الخميس

على الساعه 11 الظهر صحت من نومها قامت جيجي وهي كلها حيويه ونشاط ونزلت ببجامتها لتحت في الصاله
جيجي لمصعب:good morning brother
مصعب يتريق عليها ويقلد صوتها:good morning brother good morning brotherالناس تقول السلام عليكم صباح الخير مو (ويرجع يقلدهاا (
جيجي تطالعه باستحقار:هي انت احمد ربك اني قاعده اصبح عليك
مصعب :لا والله ومين انتي يا شيخه!
جيجي عصبت منه كثير وقامت رجعت لغرفتها لانها لو جلست معاه ممكن يطق فيها عرق وتموت

جيجي:ياربي اش بوه دا !! كدا يجازيني ...طيبّ انا اوريك يا مصعب؟! نشوف انا والا انتا
راحت ودقت على موبايل شوشو طبعا مقفل كالعاده لان شوشو ما تحب تفتح جواالها وهي نايمه
دقت على جوال نوف
نوف بصووت كله نوم:الوو
جيجي:يا قليلة الادب انتي وهيّ كدا تنامي عندها ولا تقوليلي !
نوف:يالله صبااح خير
جيجي:اي صباح خير واية صباح زفت ...هدا اللي تحت يخلي فيها خير
نوف:لا تقولين مصعب!
جيجي:ليش في احد تاني منكد على حياتي؟!
نوف وكلها نوم :جمانه والله ماني رايقه لك
جيجي:اووووف انا ما في احد بيفهمني في دي الدنيا ...انا ليش عايشه ليـــش؟!
نوف ببرود"ياهوووو بدينا":جيجي خذي شروق تبي تكلمك
وترمي الموبايل على شروق اللي كانت غاطسه في النوم في سابع نومه

طبعا هذي حركه من نوف عشان تصرف جيجي

جيجي في السماعه : الووووو....؟! الووووو...ويعلى صوتها الووووو الووووووووووووو
واخذت السماعه وحطتها قريب من فمها وقامت تصراخ :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا
نوف بقله صبر تسمع صوت جيجي اللي طالع من السماعه مع انهم مو حاطين على سبيك بس مشالله على جيجي صوتها يوصل لافغانستان
نوف :شوشو ردي
شوشو:هاا ,,
نوف :شوشو بليز ردي فكيني منها.............وتحط المخده فوق راسها
شوشو :نوف ماني راده
جيجي تسمع حوارهم ...

جيجي :اوريكم ما اكون جيجي اذا ما خربت نومتكم عليكم
وسكرت الخط
وراحت بسرعه تلبس لبست جينز وتي شيرت اخضر من lacoste وحزام اخضر من justcavalie
وطلعت بسرعه لدرجه انها نست تلبس عبايتها
وعالتلفوون تكلم (شريف)سواقها
:شريف طلع سيارتي بسرعه
وراحت وهي تركض
شافها مصعب وهي مستعجله

مصعب :على وين؟!
جمانه:الله ما اطولك يا روح
مصعب:اخس اخس من فين تعلمتيها هدي كمان ..من نوف والا من شوشو؟!
جمانه:من ولا وحده فيهم (تتصنع الابتسامه)ارتحت؟!
مصعب :على فين رايحه
جمانه:على بيت شوشو ...ممكن اروح لو سمحت
مصعب بمكر:لا مو ممكن
جمانه :والله مو بكيفك
مصعب يضحك على اخته اللي ما تعرف وشلون تعصب شكلها لمن تعصب يصير مضحك مرره
جيجي:في شي يضحك؟!
مصعب :ايواا شكلك
جيجي:ما تشوف شكلك بالاول بعدين تعال احكيلي
مصعب وكانه يبي ينهي الموضوع:جيجي بوصلك وطلع بسرعه وقال:استناك في السياره
طلعت جيجي وراه من دون ما تعلق

بره في الحديقه

مصعب يمشي وبمكر "والله لاطلع الشيب من راسك يا جيجي"
مصعب متوجه لشريف اللي طلع سياره جمانه البورش الذهبي يستنا ست الحسن والدلال جيجي
مصعب :شريف دخل السياره
شريف:بس طال عمرك جيجي ...
مصعب يقاطعه:اقولك دخل السياره ومن دون نقاش
شريف:سم طال عمرك
وراح مصعب ركب سيارته البي ام كوبيه
وجلس يستنا جيجي لمن تطلع "ياربي وش فيها هذي طولت ما طلعت؟!لا يكون هونت ؟! والله تسويها"
وفجأه انفتح باب السياره طلعت جيجي
مصعب بابتسامه :بدري
جيجي ومعاها جيبسات و كولا وبنفس الابتسامه:تأخرت عليك؟!
وفي الطريق
مصعب:ايش جايبه معاكي؟
جيجي ببراءه :شيبس ليز اخضر ودريتوز و شيتوز with cheeseوبرنجلز ازرق with viniger و ...
مصعب بانزعاج:بس بس بس بس لا تكملين ...كل هذا؟!
جيجي:ايواا...ايش بوه هدا.!
مصعب :ههههههه يعني كل هذا بتاكلونه؟
جيجي:ايوا انا والبنات
مصعب :اها مسوين partty يعني؟!
جيجي:لا لا بس انا والبنات شوشو ونوف..ما في بنات تانيين
مصعب باستنكار :اهاا مشالله
جيجي:ايش بك؟!
مصعب :لا بس يعني تاكلون كثير ولا بتسمنون؟ّ
جيجي وهي مخترعه من انه يصيبها بعين شهقت :مصعب قووووول مشالله
مصعب اخترع من شهاقها:بسم الله الرحمن الرحيم؟! مشالله مشاالله لا تاكليني انا كمان
جيجي تضحك :يادوووب ايش اكلك انت كمان
وفجأه دق جوال مصعب
مصعب طلع جواله وابتسم وطالع جيجي بنظره يعني اسكتي
مصعب :الووو ...هلا بالغالي ...هلاا فصووووول
جيجي هنا وهي تاكل الشيبس غصت :كح كح كح وشربت لها كووك
مصعب ابتسم لها
مصعب يكمل كلامه: والله الحمدلله كويسيين ...انت كيفك؟!
مصعب :ابد بس توني طالع اوصل اختي عند صاحبتها
مصعب :باللهي!!
جيجي في هالوقت كانت منصته جيده وبدرجه امتياز بعد
مصعب: لااا يا شيخ
مصعب :اوك اوك اوصل اختي واجيكم
مصعب :يالله في امان الله
وسكر الخط
مصعب لف لجيجي:وهذا احنا وصلنا
جيجي كانت مسرحه في عالم ثاني اصلا ما تدري انها وصلت لبيت شوشو
مصعب:هي هي جيجي ويحرك يده على عيونها
جيجي لا حياة لمن تنادي
مصعب بصوت عالي :جيجي جيجي
جيجي:هي هي ادني
مصعب:اخيرا وين سافرتي؟
جيجي مو مستوعبه شي:ايش سافرت؟!احنا سافرنا؟! هاه ؟اي
مصعب :هههههههههه
وقرب من جهتها وفتح لها الباب
مصعب:اقول يالله انزلي مو فاضيلك
جيجي تبي تنتهز الفرصه:ليش ايش عندك ..على فين رايح(غمزتله)
مصعب:وانتي ايش دخلك؟
جيجي تغمزله :يالله قولي على فين والا حفهمك غلط؟ّ :P
مصعب:هههههه عند حبيبتي ارتحتي الحين !
جيجي تنرفزت لانه مو وقت مزح بالنسبه لها لان اي شي يخص فيصل تحسه حياه وموت
جيجي تنزل من السياره وبنرفزه تضحك:اوكي باي اقلب وجهك
مصعب :اوكي يا جيجي انا اقلب وجهي ؟
جيجي سكرت الباب :ايوا ومدت لسانها
مصعب وهو جوا السياره شاف الاكياس اللي فيها الشبسات حقت جيجي وابتسم ابتسامه نصر وفتح الشباك وقال :
اوكي ..جيجي انا حقلب وجهي وماراح ارجع تاني
جيجي وهي عند البوابه حقت البيت لفت عليه وبصوت عالي: يكون احسن كمان
مصعب ميت من الفرحه :باي ...ورااااح بسرعه جنونيه
جيجي توها جت بترجع تقول لمصعب :مصعب استنا الشبساااات....!!!!!
جيجي:اوووووووووووووووووووووه ياربي<<<<بتبكي خلاص
دخلت البيت
تيريزا:good after noon miss jeje
جيجي بنرفزه:hi... where is shosho??
تيريزا مستغربه من اسلوووب جيجي مو من عادتها تعصب عليها كذا
جيجي حست بغلطتها مهما كان تيريزا وحده كبيره في السن ومن زمان تعرفها ومره تحبها
جيجي:sorrry tereza i didn't mean to..
قاطعتها تيريزا وبابتسامه وبعربيه متقطعه: مأأليش هبيبتي (معليش حبيبتي)
................
وفي غرفه شروووووق

تدخل جيجي وبقوه تصارخ وتصفق ايدينها: يالله يالله يالله قوموا
وتفتح الستاير وتسكرال ac (التكييف)وتفتح الشباااك وتشغل التلفزيون على space toon
((يعني انواع الازعاج))
نوف عصبت :خلاص
وحاطه المخده فوووق راسها
جيجي تبتسم لحالها عاجبها اللي تسويه فيهم:يالله يالله يالله قوموا
نوف بتطلع عيونها من العصبيه :اااع اااااااااااااااااععععع ااااااااااااااااع جيـــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــ ي
جيجي مستمره :يالله يالله يالله قوموا
نوف:جيجي حرام عليك نبي نام
وتلف على شوشو اللي بسابع نومه ولا كان جيجي ازعجتها نوف بينها وبين نفسها مستغربه كيف هذي تنام؟! دجاجه؟ّ لا لا حرام اظلم الدجاجه الدجاجه تهون عندها والدجاجه تنزعج اما شوشو ما يزعجها شي
نوف باستغراب وتطالع جيجي: جيجي
جيجي تطالعها
نوف :شوفي شوشو....لا يكون ماتت
جيجي:شوشو قومي قومي وترووح تنغزها عشان تقووم
جيجي وهي تنغزها:شوشو شووشو
نوف وهي حاطه يدها على فمها وواقفه على السرير:جيجي ماتت ماتت
جيجي:شوشو شوشو قومي
نوف:جيجي دغدغيها
جيجي:نوف البنت ماتت كيف ادغدغها
نوف بتكبي خلااص :يما
وتروح تنغزها بطرف اصبعها
نوف:شوش شوش
جيجي تتفرج على نوف وحاطه يدها على فمها ما تبي تضحك لان شوشو غمزت لها انهم يلعبون على نوف لمن نغزتها
نوف طالعت جيجي وحست ببرودها راحت ودغدغت شوشو وشوي شوي الين ما شوشو
انفجرت ضحك ..............هههههههههههههههههههههههه اييي ههههههههه
نوف بابتسامه:اوريك يا حماره ...اجل تلعبين علي؟!! وتكمل دغدغه
شوشو عيونها تدمع:هههههههه ايي اااي هههههههههههههه ااااااااااه نوو ن نن نووووف ايي ههه ههههه نوف وقفي
نوف :والله ما اوقف
شوشو:نن نن نووووف نوووف ااااااي اااه ااا ههههههههههههههههه ههههههههههه اياا ااااي ا ايي( وتطالع جيجي لعل وعسا تجي تفزعلها لكن جيجي ميته ضحك عليها )هههههههههه جي جي ب بب بليــــــــــــــــــــــز
جيجي:نوف خلاص عاد
نوف بمكر :اوكي الحين بيجي دورك
جيجي تتراجع على ورا ونوف تجي باتجاها وترفع يديها اشاره انها بدغدغها
جيجي: نوف توف بليز لا لا لا تدغدغيني ترى انا ما اتحمل
نوف :هههه ه هاهاها ههه مافي رحمه
جيجي:بليز بليز نوف بليز ههههه
نوف:هههههه طيب اذا تبيني ارحمك عطيني وعد انك ما تزعجينا مره ثانيه
جيجي كانها ما صدقت :وعد وعد وربي وعد
نوف بابتسامه :اوكي اذا على كذا اعفيت عنك
جيجي تتوجه للباب
جيجي:انا بطلع بره في الحديقه البسوا واذا خلصتوا انزلولي تحت
...................................
طلعت جيجي للحديقه وفي الحديقه شافت ام ثامر نوره قاعده في جلسه المسبح توجهت لها
جيجي بابتسامه:اهلين عمتي ..كيفك؟
ام ثامر:الحمدلله يا حبيبتي ...انتي كيفك؟ وايش اخبار الماما والبابا؟!
جيجي:والله الحمدلله كويسين...ايوا صح عمتي ماما تسلم عليك
ام ثامر :الله يسلمها يارب...تعالي حبيبتي اتقهوي معاي
جلست جيجي مع ام ثامر وجلسوا يسولفون
لحد ما جت شروق
شروق متوجهه لهم وبابتسامه:good morning يا حلوات
ام ثامر:انتي الحلوه وربي
جيجي :احم احم نحن هناا
ام ثامر :ههه وانتي كمان احلى واحلى
شوشو:مامي...انتي حقتي مو حقتها
ام ثامر:تغارين يعني؟
جيجي:اخس اخس ما استحمل انا ..اجل لو عندك اخت ايش كان عملتي؟
شوشو:الحمدلله انو ما عندي اخت تشاركني في ماما
ام ثامر:تعالي حبيبتي اتقهوي
جلست شروق جمب امها وجيجي في الكرسي اللي قبالهم
وفي هالوقت دخل عليهم ثامر
ثامر:السلام عليكم
وراح يحب راس امه :كيفك يالغاليه؟
ام ثامر:الحمدلله بخير ...ليش ما رحت للشغل اليوم؟!
ثامر:البارح ما نمت زين ابد
شوشو تطالعه من فوق لتحت :وش اللي ماخذ عقلك؟!
ثامر يطالعها ويبتسم:اشغال
ويلف لجمانه ثامر:هاا جمانه عندنا اليوم؟!
جمانه بابتسامه:ايواا ...ليش شكلك ما تبغاني؟!
ثامر يقلد لكنتها الحجازيه:ايوا ما ابغاكي عندك مانع يا شيخه
جمانه بخفه دم تجاريه:لا عندي دواس
ثامر:ههههه اجل انتي مثل اختنا في الله تستخفين دمك؟!
شوشو خشت في السالفه غلط:تقصدني؟!
ثامر :وهو انا عندي اخت غيرك؟!
شوشو:اي عشان كذا لازم تعرف النعمه اللي عندك وتقدرها
ثامر :اهاا حلوو
ام ثامر تطالع نوف اللي طلعت من باب الفيلا وكانها اول ما شافت شي بدت تتراجع لجوا
ام ثامر تنادي:نوف نوف
نوف انقبض قلبها ياربي خالتي ليش تناديني؟! ياربي ليش ثامر ليش؟!
ام ثامر :نوف نوف
نوف رجعت تمشي باتجاهم :هلا هلا خالتي
ام ثامر:هلا حبيبتي تعالي اتقهوي معانا
نوف تتوجه لجهتهم "ياربي الحين انا وش اقول وشلون اسولف معاه عادي عقب الموقف البايخ ..بس صوت بداخلها يناديها نوف نوف خلك قويه مو ثامر اللي يهزك كذا ومن موقف بايخ لا انا ولا هو لنا يد فيه كان قدر ومكتوب ...يالله اتشجعي يالله "
راحت نوف للجلسه وحاولت انها ما تحط عينها عليه ما تبي تناظره تخاف تفقد قوتها
نوف :اهلين خالتي
وراحت حبت راس ام ثامر
شوشو:وانا بوسيني من راسي
نوف"ياربي شوووشو وربي مو رايقتلك "ولفت تبي تلقا مكان تجلس فيه
ام ثامر وشروق على الكنبه وجيجي على كرسي انفرادي لحالها الكنبه الثانيه فيهاا ثامر وفي مكان جمبه فاضي
"لا لا انا مستحيل اجلس جنبه مجنووونه انا والا استخفيت؟!"
طبعا هي للحين ما حطت عينها بعين ثامر
ام ثامر: نوف حبيبتي اجلسي ليش واقفه ؟!
نوف:ان شالله خالتي بس باخذ لي فنجال قهوه
ام ثامر خوذي حبيبتي ومدت لها فنجال
لفت نوف بتجلس جمب ثامر"ياربي ياربي"
ومن جهه ثانيه
ثامر كان الوضع عنده عادي easy يعني هوو دايم يعامل نوف و جمانه مثل اخته شروق و ولا عمره فكر فيهم لانه يعتبرهم لسا صغيرات في السن لكن الموقف اللي صار له امس كان غير (غير) لكنه حاول يطرد هالافكار من باله ويرجع الوضع طبيعي لانه ما يحب يصير بينهم اي touch(جو مكهرب يعني)لانهم بيضلون صاحبات اخته مهما كان الوضع
ثامر بابتسامه ترد الروح:نوف كيفك؟
نوف مستحيه: الحمدلله بخير انت كيفك؟!
ثامر:الحمدلله طيبين ...ها شلون النومه في بيتناا؟ّ!!
نوف"وش قصده هذا والا وش قصده ؟!!بس الحمدلله انه مشا الوضع ايزي كويس انها جت منه "وهي تناظر جيجي:اي مرره تمام
جيجي وهي تضحك:هههههههههههههههه
نوف:ايش يضحكك ؟!
جيجي:هههههههههه شكلك تحفه كانك خايفه من حاجه
نوف"جيجي يا الدووبا يازينك وانتي ساكته"
شوشو فاهمه الوضع كله وحاسه بنوف فتبي تلطف الجو:ايواا صح ماما انتوو ما شفتووا شكل نوف لمن انا وجيجي خرعناها
نوف"شوشو حبيبتي انتي احبك اموووت عليك امووووت عليك والله لاردها لك "
ام ثامر:ليش ايش سويتو؟!
ثامريقاطعهم :وليش تخرعوونها؟ّ هذي نوف ..وتم يطالعها
نوف"يالله يا ثامر ليش تطالعني كذا ؟ليش والله ماني فاهمتك ؟ّ مرره تحسسني اني اختك ومره لا ....مره ما تراعي مشاعري ومرره اكوون انا محور حديثك ...تطالع في عيونه وهو يحكي لاكنها ما تدري ايش يحكي ...ثامر انا تعبت تعبت ماني قادره افهمك ؟انت ايش تبي؟! ايش تبي مني؟! لمن اشووفك مانت مهتم لي اغير رايي فيك واروح لغيرك ولمن اشوفك مهتم لي اتركهم واجيك
اقول يمكن في يوم تحس فيني ...يمكن ...لكن !!انا ما افهمك ....مهما عرفتك لقيت اني ما عرفتك؟!"
شوشو:نوف نوف نوف
نوف :هلا
شوشو:وش فيك صارلنا ساعه نناديك ما تردين؟!
نوف تمسك راسها:لا بس راسي يعورني
شوشو:تبين بانادوول؟
نوف:اي لو سمحتي
لفت نوف للمكان اللي كان جالس فيه ثامر؟!ما لقته
نوف:وينه ثامر؟!
جيجي:لااااااا انتي بالمره ما انتي معانا (وتحط يدها على راس نوف) ...ايش بك يا بنت ؟!حراره؟!
نوف:لااا...وينه ثامر؟!
جيجي:راح
نوف ببلاهه :وين راح؟!
جيجي تنرفزت منها: وانا ايش يدريني مراتوو انا والا خطيبتوو؟!
نوف:هههههه طيب وخالتي وينهاا؟!
جيجي:كمان هيّ راحت فوق
نوف:يؤ معقووله راحووا ما حسيت
جيجي: وانا ايش يدريني عنك؟!والله خوفتيني عليك؟! تبين اوديكي المستشفى؟!
نوف:لا لا مستشفى لا الحين شوشو بتجيب لي البندول وبصير احسن ان شالله
جيجي: ان شالله
جيجي تفكر وسرحااانه "ياربي ايش يبي فيصل ؟! ...لا يكون بيرجع مع مصعب لبيتنا؟! والله لامووت ...انا ايش اللي يخليني افكر فيه ؟!يمكن لاني للحين ما لقيت الشخص المناسب ؟! والا عشانه وسيم وبس؟! بس كثير الحلوين ؟ايش معنى هو ؟!ليش افكر فيه ليش؟! جمانه خلاص اطرديه من بالك اطرديه ما في شي اسمه حب ما في كله لعب في لعب لا يكون بس حبيتيه..؟ّ!! تنفض هالافكار من بالهاا ....لا لا انا ايش قاعده اخربط واقول أحبه!!...تمسك قلبهاا اللي بمجرد انهاا تفكر فيه يدق بقووه ...لا لا انا ما أحبه ما أحبه أصلا ما شفته الا مرره كيف أحبه؟!!


لاحظت نوف سرحان جمانه .."ياترى ايش تفكر فيه جمانه ...لاي يكون بس لاحظت علي شي !؟ انا لازم ابينلهم ان لا ثامر ولا غيره يهموووني انا نوف اللي دايم قويه مو ثامر اللي يجي يقلب حالتي؟! لا يكون بس حست بشي لا يكون بس..؟!!"

نوف بتردد:جيجي ..وين رحتي؟!
جمانه:لا ولا مكان ...ان شالله خف الألم
نوف تمسك راسها:اي الحمدلله أحسن
رجعت جمانه ساكته
نوف"ياربي وش فيها هذي اكيد حست ؟ّّ!!"
نوف :اقووول جمانه ايش رايك نطلع اليوم؟!
جيجي: على فين؟!
نوف:اي مكان ..نفرفش نستانس شوي ..اصلا تعرفين ودي اطيح ناس جديده بهواي (تغمزلها)
جيجي: بس انتي من شوي تعبانه؟!
نوف بابتساامه:اي وهو عشاني تعبانه ..لازم اطلع ارفه عن نفسي
قاطعتهم شروق اللي توها جايه ومعاها البندول
شرووق تطلع البندول من العلبه وتمده لنوفا
با بتسامه شرروق:ما تشوفين شر نووووفا
نوف:الشر ما يجيك...ها شوشو ايش رايك نطلع اليوم؟!
شوشو باستغراب:تونا امس طالعين!
نوف:عادي واذا؟!
شوشو:لابس يعني انتي تعبانه
نوف قامت من الكنبه ووقفت بسرعه وكانو ما فيها شي
نوف والضحكه شاقه وجهها:وهذا انا زي الحصان
شوشو:هي نوف وش فيك توك على بعضك مو كويسه ...(وتناظر جيجي) ....والا لا يا جيجي؟!
جيجي تبي ترفه عن نفسها هي بعد ويمكن هالطلعه تنسيها اللي صار امس وتنسيها فيصل وفرصه تشوف عيال ثانين وتشبكهم
جيجي:انا عن نفسي ابغا اطلع
شوشو:اوكي وين تبون نروح؟
نوف :اممم اذا تبون فلوس وعز ووسامه ....الفورسيزون بالمملكه ...كل اللي هناك اكثرهم من رجال الاعمال
جيجي عجبتها الفكره وكملت :وكمان اللي بكليه الطب اكثرهم هناك
شوشو بابتسامه خبيثه :انا ابي دكتور
نوف:اجل يالله let's go



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ايش تتوقعون راح يصير بين ثامر ونوف !! وجيجي ليش تفكر في فيصل؟ وشروق لي متى ضميرها بيصحيها ؟!
وايش تتوقعون بيصير في المملكه ؟!


توقيع : أميرة الإحساس

عرض البوم صور أميرة الإحساس  
قديم 11-03-2007, 06:12 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حسناء مرحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية reemah the night

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 36885
الدولة: على اطلال الذكريات
المشاركات: 309
بمعدل : 0.12 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
reemah the night غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

THANK you اميرة احساس


كمليييييييييييييييييي وانا وياك كيف تبغين التشجيع

وانا حاضرة باللي تامرين


توقيع : reemah the night

اوقات ياخذنا الحكي وننسى بالحكي اوقات

اسلي نفسي بالدنيا والدنيا تسلي نفسها فيني


يالله احمنا من انفسنا وابعدنا عن المعاصي

عرض البوم صور reemah the night  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 04:39 PM


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1